الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).
زهران, . (2011). الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).. EKB Journal Management System, 14(4), 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
العزب زهران. "الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).". EKB Journal Management System, 14, 4, 2011, 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
زهران, . (2011). 'الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
زهران, . الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).. EKB Journal Management System, 2011; 14(4): 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306