فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إکساب معلمي الرياضيات مهارات استخدام بعض استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تدريسهم وأثر ذلک على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتنمية بعض الذکاءات المتعددة لدى طلابهم.
على, . (2011). فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إکساب معلمي الرياضيات مهارات استخدام بعض استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تدريسهم وأثر ذلک على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتنمية بعض الذکاءات المتعددة لدى طلابهم.. EKB Journal Management System, 14(5), 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82311
أشرف راشد على. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إکساب معلمي الرياضيات مهارات استخدام بعض استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تدريسهم وأثر ذلک على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتنمية بعض الذکاءات المتعددة لدى طلابهم.". EKB Journal Management System, 14, 5, 2011, 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82311
على, . (2011). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إکساب معلمي الرياضيات مهارات استخدام بعض استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تدريسهم وأثر ذلک على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتنمية بعض الذکاءات المتعددة لدى طلابهم.', EKB Journal Management System, 14(5), pp. 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82311
على, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح في إکساب معلمي الرياضيات مهارات استخدام بعض استراتيجيات الذکاءات المتعددة في تدريسهم وأثر ذلک على التحصيل وبقاء أثر التعلم وتنمية بعض الذکاءات المتعددة لدى طلابهم.. EKB Journal Management System, 2011; 14(5): 6-30. doi: 10.21608/armin.2011.82311