نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.
البنا, . (2011). نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. EKB Journal Management System, 14(7), 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
مکة عبد المنعم البنا. "نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.". EKB Journal Management System, 14, 7, 2011, 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
البنا, . (2011). 'نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.', EKB Journal Management System, 14(7), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
البنا, . نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. EKB Journal Management System, 2011; 14(7): 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325