فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, ., قنديل, ., متولي, ., بلطية, . (2012). فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(3), 121-140. doi: 10.21608/armin.2012.82346
دعاء زکى إبراهيم إبراهيم; عزيز عبد العزيز قنديل; علاء الدين سعد متولي; حسن هاشم بلطية. "فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 3, 2012, 121-140. doi: 10.21608/armin.2012.82346
إبراهيم, ., قنديل, ., متولي, ., بلطية, . (2012). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 121-140. doi: 10.21608/armin.2012.82346
إبراهيم, ., قنديل, ., متولي, ., بلطية, . فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2012; 15(3): 121-140. doi: 10.21608/armin.2012.82346