فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية
الريس, . (2012). فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية. EKB Journal Management System, 15(4), 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
إيمان محمد إبراهيم الريس. "فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية". EKB Journal Management System, 15, 4, 2012, 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
الريس, . (2012). 'فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
الريس, . فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية. EKB Journal Management System, 2012; 15(4): 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354