فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي والذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم بالصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة.
موافي, ., العصلاني, . (2012). فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي والذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم بالصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة.. EKB Journal Management System, 15(5), 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82359
سوسن محمد عزالدين موافي; رنا محمد عابد العصلاني. "فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي والذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم بالصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة.". EKB Journal Management System, 15, 5, 2012, 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82359
موافي, ., العصلاني, . (2012). 'فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي والذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم بالصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة.', EKB Journal Management System, 15(5), pp. 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82359
موافي, ., العصلاني, . فاعلية استخدام إستراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي والذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم بالصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة.. EKB Journal Management System, 2012; 15(5): 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82359