فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.
خطاب, . (2012). فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 15(5), 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
أحمد علي إبراهيم علي خطاب. "فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 15, 5, 2012, 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
خطاب, . (2012). 'فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 15(5), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
خطاب, . فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2012; 15(5): 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360