أثر استخدام إستراتيجية مدمجة مقترحة قائمة علي إحدى استراتيجيات التعلم التعاوني والتعلم بالکتابة علي تنمية مهارة التواصل الرياضي الکتابي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
بيومي, Ù., الجندي, Ø. (2012). أثر استخدام إستراتيجية مدمجة مقترحة قائمة علي إحدى استراتيجيات التعلم التعاوني والتعلم بالکتابة علي تنمية مهارة التواصل الرياضي الکتابي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 15(7), 61-90. doi: 10.21608/armin.2012.82372
ياسر بيومي; حسن الجندي. "أثر استخدام إستراتيجية مدمجة مقترحة قائمة علي إحدى استراتيجيات التعلم التعاوني والتعلم بالکتابة علي تنمية مهارة التواصل الرياضي الکتابي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 15, 7, 2012, 61-90. doi: 10.21608/armin.2012.82372
بيومي, Ù., الجندي, Ø. (2012). 'أثر استخدام إستراتيجية مدمجة مقترحة قائمة علي إحدى استراتيجيات التعلم التعاوني والتعلم بالکتابة علي تنمية مهارة التواصل الرياضي الکتابي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 15(7), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2012.82372
بيومي, Ù., الجندي, Ø. أثر استخدام إستراتيجية مدمجة مقترحة قائمة علي إحدى استراتيجيات التعلم التعاوني والتعلم بالکتابة علي تنمية مهارة التواصل الرياضي الکتابي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2012; 15(7): 61-90. doi: 10.21608/armin.2012.82372