وحــدة مقترحة قائمة علي نموذج الإسناد التدريجي للمسئوليةلتنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو الرياضيات لديتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعـوبات التعلم
عبد العظيم, Ø. (2012). وحــدة مقترحة قائمة علي نموذج الإسناد التدريجي للمسئوليةلتنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو الرياضيات لديتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعـوبات التعلم. EKB Journal Management System, 15(7), 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82373
صباح عبد الله عبد العظيم. "وحــدة مقترحة قائمة علي نموذج الإسناد التدريجي للمسئوليةلتنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو الرياضيات لديتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعـوبات التعلم". EKB Journal Management System, 15, 7, 2012, 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82373
عبد العظيم, Ø. (2012). 'وحــدة مقترحة قائمة علي نموذج الإسناد التدريجي للمسئوليةلتنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو الرياضيات لديتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعـوبات التعلم', EKB Journal Management System, 15(7), pp. 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82373
عبد العظيم, Ø. وحــدة مقترحة قائمة علي نموذج الإسناد التدريجي للمسئوليةلتنمية التحصيل الدراسي والاتجاه نحو الرياضيات لديتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعـوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2012; 15(7): 91-120. doi: 10.21608/armin.2012.82373