أثر برمجية تفاعلية قائمة على المحاکاة الحاسوبية للأشکال الهندسية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات التفکير البصري والتعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بمنطقة الباحة
زنقور, . (2013). أثر برمجية تفاعلية قائمة على المحاکاة الحاسوبية للأشکال الهندسية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات التفکير البصري والتعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بمنطقة الباحة. EKB Journal Management System, 16(2), 30-104. doi: 10.21608/armin.2013.82388
ماهر محمد صالح زنقور. "أثر برمجية تفاعلية قائمة على المحاکاة الحاسوبية للأشکال الهندسية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات التفکير البصري والتعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بمنطقة الباحة". EKB Journal Management System, 16, 2, 2013, 30-104. doi: 10.21608/armin.2013.82388
زنقور, . (2013). 'أثر برمجية تفاعلية قائمة على المحاکاة الحاسوبية للأشکال الهندسية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات التفکير البصري والتعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بمنطقة الباحة', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 30-104. doi: 10.21608/armin.2013.82388
زنقور, . أثر برمجية تفاعلية قائمة على المحاکاة الحاسوبية للأشکال الهندسية ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات التفکير البصري والتعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بمنطقة الباحة. EKB Journal Management System, 2013; 16(2): 30-104. doi: 10.21608/armin.2013.82388