استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات التنظيم الذاتى والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
البنا, . (2013). استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات التنظيم الذاتى والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 16(4), 112-178. doi: 10.21608/armin.2013.82405
مکة عبدالمنعم البنا. "استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات التنظيم الذاتى والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى". EKB Journal Management System, 16, 4, 2013, 112-178. doi: 10.21608/armin.2013.82405
البنا, . (2013). 'استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات التنظيم الذاتى والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 112-178. doi: 10.21608/armin.2013.82405
البنا, . استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم المنظم ذاتياً لتنمية مهارات التنظيم الذاتى والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 2013; 16(4): 112-178. doi: 10.21608/armin.2013.82405