أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية
إبراهيم, . (2013). أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية. EKB Journal Management System, 16(5), 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
إبراهيم رفعت إبراهيم. "أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية". EKB Journal Management System, 16, 5, 2013, 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
إبراهيم, . (2013). 'أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية', EKB Journal Management System, 16(5), pp. 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
إبراهيم, . أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية. EKB Journal Management System, 2013; 16(5): 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416