فاعلية استخدام نموذج لتدريس الرياضيات قائم على نموذجي جانييه وميرل تينسون فى اکتساب المفاهيم وتنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
حبيب, . (2013). فاعلية استخدام نموذج لتدريس الرياضيات قائم على نموذجي جانييه وميرل تينسون فى اکتساب المفاهيم وتنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 16(5), 173-213. doi: 10.21608/armin.2013.82420
أبوهاشم عبدالعزيزسليم حبيب. "فاعلية استخدام نموذج لتدريس الرياضيات قائم على نموذجي جانييه وميرل تينسون فى اکتساب المفاهيم وتنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 16, 5, 2013, 173-213. doi: 10.21608/armin.2013.82420
حبيب, . (2013). 'فاعلية استخدام نموذج لتدريس الرياضيات قائم على نموذجي جانييه وميرل تينسون فى اکتساب المفاهيم وتنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 16(5), pp. 173-213. doi: 10.21608/armin.2013.82420
حبيب, . فاعلية استخدام نموذج لتدريس الرياضيات قائم على نموذجي جانييه وميرل تينسون فى اکتساب المفاهيم وتنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2013; 16(5): 173-213. doi: 10.21608/armin.2013.82420