فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مهارات القياس وتقدير القيمة الوظيفية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
إبراهيم, ., عبد النظير, . (2018). فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مهارات القياس وتقدير القيمة الوظيفية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 33(1), 86-126. doi: 10.21608/mathj.2018.82470
إبراهيم رفعت إبراهيم; هبة محمد عبد النظير. "فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مهارات القياس وتقدير القيمة الوظيفية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 33, 1, 2018, 86-126. doi: 10.21608/mathj.2018.82470
إبراهيم, ., عبد النظير, . (2018). 'فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مهارات القياس وتقدير القيمة الوظيفية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 86-126. doi: 10.21608/mathj.2018.82470
إبراهيم, ., عبد النظير, . فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مهارات القياس وتقدير القيمة الوظيفية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 33(1): 86-126. doi: 10.21608/mathj.2018.82470