توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 3, Volume 11, Issue 2, January 2019, Page 85-138 PDF (498.06 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82929 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عليا سعد ثويني الحربي1; عبدالله بن حمد بن إبراهيم العباد2 | ||||
1ماجستير السياسات التربوية | ||||
2أستاذ أصول التربية والسياسات التربوية المشارک ، کلية التربية -جامعة الملک سعود، الرياض | ||||
Abstract | ||||
ملخص الدراسة هدفت الدراسة إلى التعرف على توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض. واستخدم الباحثان المنهج الوصفي المسحي، وتم تطبيق الدراسة على جميع معلمات مدينة الرياض للعام 1436ه/1437ه والبالغ عددهم (14485)، حيث بلغ حجم العينة(374) معلمة. | ||||
Keywords | ||||
توجهات الفلسفة التربوية; مجتمع المعرفة; المدارس الثانوية | ||||
Statistics Article View: 448 PDF Download: 8,256 |
||||