فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 2, Volume 5, Issue 1, January 2016, Page 1-52 PDF (393.12 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2016.82934 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أ.د/ آمال ربيع کامل1; مصطفى حفيظة سليمان2; محمد رضا محمد البغدادي3; رشا رمزي جرجس4 | ||||
1استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ــ جامعة الفيوم | ||||
2جامعة الفيوم | ||||
3کلية التربية _جامعة الفيوم | ||||
4مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية ــ جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة; عمليات العلم | ||||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 929 |
||||