فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى
کامل, ., سليمان, ., البغدادي, ., جرجس, . (2016). فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 5(1), 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
أ.د/ آمال ربيع کامل; مصطفى حفيظة سليمان; محمد رضا محمد البغدادي; رشا رمزي جرجس. "فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى". EKB Journal Management System, 5, 1, 2016, 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
کامل, ., سليمان, ., البغدادي, ., جرجس, . (2016). 'فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
کامل, ., سليمان, ., البغدادي, ., جرجس, . فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2016; 5(1): 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934