تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 9, Volume 7, Issue 1, July 2017, Page 309-353 PDF (399.55 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.82991 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سونة سعيد راشد1; سميحة ﻋﻠﻲ مخلوف2; منى ﺸﻌﺒﺎﻥ ﻋﺜﻤﺎﻥ3 | ||||
1باحثة ماجستير بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
2ﺃﺴﺘﺎﺫ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ التربوية وسياسات ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻡ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺩ کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
3أستاذ الإدارة التربوية وسياسات التعليم المساعد کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف | ||||
Keywords | ||||
تفعيل; معلمة رياض الأطفال المکفوفين; إدارة الصف; Activation; the role the of the kindergarten female teacher at the schools of the blind; the classroom management | ||||
Statistics Article View: 113 PDF Download: 2,677 |
||||