برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس
أحمــد عبــد العظيــم ملخص, . (2018). برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس. EKB Journal Management System, 4(4), 1-72. doi: 10.21608/ssl.2018.83012
ريــم أحمــد عبــد العظيــم ملخص. "برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس". EKB Journal Management System, 4, 4, 2018, 1-72. doi: 10.21608/ssl.2018.83012
أحمــد عبــد العظيــم ملخص, . (2018). 'برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 1-72. doi: 10.21608/ssl.2018.83012
أحمــد عبــد العظيــم ملخص, . برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس. EKB Journal Management System, 2018; 4(4): 1-72. doi: 10.21608/ssl.2018.83012