أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 6, Volume 7, Issue 2, July 2017, Page 233-277 PDF (475.84 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83076 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
علا عبد الرحيم احمد1; أحمد محمود صالح أحمد2; زينب محمد أمين3; علي علي عبد التواب4; عزة فوزي عبد الحفيظ5 | ||||
1مدرس بقسم اصول التربية – جامعة الفيوم کلية التربية | ||||
2معيد تکنولوجيا التعليم - کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم | ||||
3أستاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية - جامعة المنيا | ||||
4أستاذ تکنولوجيا التعليم ، ووکيل کلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - جامعة الفيوم | ||||
5مدرس تکنولوجيا التعليم - کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
ثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية مقترحة; بيئات التعلم الإلکتروني; التحصيل; الأداء المهاري; طلاب الدراسات العليا; تکنولوجيا التعليم | ||||
Statistics Article View: 303 PDF Download: 5,177 |
||||