أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية
احمد, ., أحمد, ., أمين, ., عبد التواب, ., عبد الحفيظ, . (2017). أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية. EKB Journal Management System, 7(2), 233-277. doi: 10.21608/jfust.2017.83076
علا عبد الرحيم احمد; أحمد محمود صالح أحمد; زينب محمد أمين; علي علي عبد التواب; عزة فوزي عبد الحفيظ. "أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية". EKB Journal Management System, 7, 2, 2017, 233-277. doi: 10.21608/jfust.2017.83076
احمد, ., أحمد, ., أمين, ., عبد التواب, ., عبد الحفيظ, . (2017). 'أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 233-277. doi: 10.21608/jfust.2017.83076
احمد, ., أحمد, ., أمين, ., عبد التواب, ., عبد الحفيظ, . أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية. EKB Journal Management System, 2017; 7(2): 233-277. doi: 10.21608/jfust.2017.83076