فاعلية برنامج إثرائي في الجغرافيا قائم على النظرية التواصلية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع
أبو حمادة, . (2017). فاعلية برنامج إثرائي في الجغرافيا قائم على النظرية التواصلية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع. EKB Journal Management System, 18(الجزء التاسع), 585-616. doi: 10.21608/jsre.2017.8312
سها يحيى خليل أبو حمادة. "فاعلية برنامج إثرائي في الجغرافيا قائم على النظرية التواصلية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع". EKB Journal Management System, 18, الجزء التاسع, 2017, 585-616. doi: 10.21608/jsre.2017.8312
أبو حمادة, . (2017). 'فاعلية برنامج إثرائي في الجغرافيا قائم على النظرية التواصلية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع', EKB Journal Management System, 18(الجزء التاسع), pp. 585-616. doi: 10.21608/jsre.2017.8312
أبو حمادة, . فاعلية برنامج إثرائي في الجغرافيا قائم على النظرية التواصلية باستخدام أدوات الجيل الثاني للويب في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء التاسع): 585-616. doi: 10.21608/jsre.2017.8312