نمذجة المحددات السببية المعرفية والاجتماعية للدافعية والإنجاز والتوافق الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين في ضوء نموذج ميوزيک (MUSIC )للدافعية الأکاديمية
ابو بکر, ., عبد الجواد, . (2013). نمذجة المحددات السببية المعرفية والاجتماعية للدافعية والإنجاز والتوافق الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين في ضوء نموذج ميوزيک (MUSIC )للدافعية الأکاديمية. EKB Journal Management System, 2(1), 164-216. doi: 10.21608/jfust.2013.83133
مصطفى حفيضه سليمان ابو بکر; هناء عزت محمد عبد الجواد. "نمذجة المحددات السببية المعرفية والاجتماعية للدافعية والإنجاز والتوافق الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين في ضوء نموذج ميوزيک (MUSIC )للدافعية الأکاديمية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2013, 164-216. doi: 10.21608/jfust.2013.83133
ابو بکر, ., عبد الجواد, . (2013). 'نمذجة المحددات السببية المعرفية والاجتماعية للدافعية والإنجاز والتوافق الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين في ضوء نموذج ميوزيک (MUSIC )للدافعية الأکاديمية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 164-216. doi: 10.21608/jfust.2013.83133
ابو بکر, ., عبد الجواد, . نمذجة المحددات السببية المعرفية والاجتماعية للدافعية والإنجاز والتوافق الأکاديمي لدى الطلاب المعلمين في ضوء نموذج ميوزيک (MUSIC )للدافعية الأکاديمية. EKB Journal Management System, 2013; 2(1): 164-216. doi: 10.21608/jfust.2013.83133