تطوير التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء نموذج کيرک باتريک Kirkpatick ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIS لتحقيق الأداء التنظيمى المتيز مقارنة ببعض الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة العربية السعودية
السيد, . (2016). تطوير التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء نموذج کيرک باتريک Kirkpatick ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIS لتحقيق الأداء التنظيمى المتيز مقارنة ببعض الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 5(3), 30-162. doi: 10.21608/jfust.2020.83223
حسام حمدى عبد الحميد السيد. "تطوير التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء نموذج کيرک باتريک Kirkpatick ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIS لتحقيق الأداء التنظيمى المتيز مقارنة ببعض الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 5, 3, 2016, 30-162. doi: 10.21608/jfust.2020.83223
السيد, . (2016). 'تطوير التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء نموذج کيرک باتريک Kirkpatick ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIS لتحقيق الأداء التنظيمى المتيز مقارنة ببعض الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 30-162. doi: 10.21608/jfust.2020.83223
السيد, . تطوير التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء نموذج کيرک باتريک Kirkpatick ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIS لتحقيق الأداء التنظيمى المتيز مقارنة ببعض الجامعات فى الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016; 5(3): 30-162. doi: 10.21608/jfust.2020.83223