فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية.
عطيه, ., الدسوقي, ., عبد التواب, . (2014). فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 3(2), 299-341. doi: 10.21608/jfust.2014.83225
محمد رمضان عبد الغني عطية عطيه; محمد ابراهيم الدسوقي الدسوقي; علي علي عبد التواب عبد التواب. "فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية.". EKB Journal Management System, 3, 2, 2014, 299-341. doi: 10.21608/jfust.2014.83225
عطيه, ., الدسوقي, ., عبد التواب, . (2014). 'فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية.', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 299-341. doi: 10.21608/jfust.2014.83225
عطيه, ., الدسوقي, ., عبد التواب, . فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 2014; 3(2): 299-341. doi: 10.21608/jfust.2014.83225