فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني في تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية. | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 9, Volume 3, Issue 2, January 2014, Page 299-341 PDF (7.11 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2014.83225 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد رمضان عبد الغني عطية عطيه1; محمد ابراهيم الدسوقي الدسوقي2; علي علي عبد التواب عبد التواب3 | ||||
1معيد تکنولوجيا التعليم، کلية التربية النوعية-جامعة الفيوم. | ||||
2استاذ تکنولوجيا التعليم-کلية التربية- جامعة حلوان-مدير مرکز التعليم المفتوح بالجامعة. | ||||
3استاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية- جامعة الفيوم. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية توليفية للتفاعل الإلکتروني; تنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب; طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية | ||||
Statistics Article View: 108 PDF Download: 230 |
||||