أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي". | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 10, Volume 3, Issue 2, January 2014, Page 340-372 PDF (5.18 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2014.83226 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سميحة علي مخلوف1; مروة سيد فتحي صديق صديق; محمد رضا محمود البغدادي البغدادي2; ناجي خليل جرجس جرجس3 | ||||
1أستاذ مساعد بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وتکنولوجيا التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
3مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
المدخل البصري المکاني; دريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع; تنمية الدافع المعرفي | ||||
Statistics Article View: 129 PDF Download: 228 |
||||