أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي".
مخلوف, ., صديق, ., البغدادي, ., جرجس, . (2014). أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي".. EKB Journal Management System, 3(2), 340-372. doi: 10.21608/jfust.2014.83226
سميحة علي مخلوف; مروة سيد فتحي صديق صديق; محمد رضا محمود البغدادي البغدادي; ناجي خليل جرجس جرجس. "أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي".". EKB Journal Management System, 3, 2, 2014, 340-372. doi: 10.21608/jfust.2014.83226
مخلوف, ., صديق, ., البغدادي, ., جرجس, . (2014). 'أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي".', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 340-372. doi: 10.21608/jfust.2014.83226
مخلوف, ., صديق, ., البغدادي, ., جرجس, . أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي".. EKB Journal Management System, 2014; 3(2): 340-372. doi: 10.21608/jfust.2014.83226