علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 6, Volume 8, Issue 3, April 2017, Page 227-258 PDF (1.31 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83290 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
هند رجب خليل على; إبراهيم محمد عطا1; سامية محمد محمود2 | ||||
1استاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية المتفرغ_ کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس اللغة العربية _کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية | ||||
Keywords | ||||
مهارات القراءة الصامتة; الکتابة الوظيفية; تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي; المدارس الحکومية | ||||
Statistics Article View: 75 PDF Download: 214 |
||||