علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية
على, ., عطا, ., محمود, . (2017). علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية. EKB Journal Management System, 8(3), 227-258. doi: 10.21608/jfust.2017.83290
هند رجب خليل على; إبراهيم محمد عطا; سامية محمد محمود. "علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية". EKB Journal Management System, 8, 3, 2017, 227-258. doi: 10.21608/jfust.2017.83290
على, ., عطا, ., محمود, . (2017). 'علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 227-258. doi: 10.21608/jfust.2017.83290
على, ., عطا, ., محمود, . علاقة مهارات القراءة الصامتة بالکتابة الوظيفية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي بالمدارس الحکومية. EKB Journal Management System, 2017; 8(3): 227-258. doi: 10.21608/jfust.2017.83290