برنامج باستخدام المُصاحِبات البصرية والمهام اللغوية لتحسين التفاعل اللغوي المنطوق ومهارات قراءة النص البصري لدى الأطفال التوحديين بالمرحلة الابتدائية
إسماعيل, . (2017). برنامج باستخدام المُصاحِبات البصرية والمهام اللغوية لتحسين التفاعل اللغوي المنطوق ومهارات قراءة النص البصري لدى الأطفال التوحديين بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 41(4), 281-348. doi: 10.21608/jfees.2017.83343
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل إسماعيل. "برنامج باستخدام المُصاحِبات البصرية والمهام اللغوية لتحسين التفاعل اللغوي المنطوق ومهارات قراءة النص البصري لدى الأطفال التوحديين بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 41, 4, 2017, 281-348. doi: 10.21608/jfees.2017.83343
إسماعيل, . (2017). 'برنامج باستخدام المُصاحِبات البصرية والمهام اللغوية لتحسين التفاعل اللغوي المنطوق ومهارات قراءة النص البصري لدى الأطفال التوحديين بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 281-348. doi: 10.21608/jfees.2017.83343
إسماعيل, . برنامج باستخدام المُصاحِبات البصرية والمهام اللغوية لتحسين التفاعل اللغوي المنطوق ومهارات قراءة النص البصري لدى الأطفال التوحديين بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 41(4): 281-348. doi: 10.21608/jfees.2017.83343