التحفيز الإداري ومؤشرات الأداء الکمية: مدخل لتطوير الأداء المهني لمعلمي مدارس التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية
رضوان, . (2017). التحفيز الإداري ومؤشرات الأداء الکمية: مدخل لتطوير الأداء المهني لمعلمي مدارس التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 41(4), 59-176. doi: 10.21608/jfees.2017.83372
عمر نصير مهران رضوان رضوان. "التحفيز الإداري ومؤشرات الأداء الکمية: مدخل لتطوير الأداء المهني لمعلمي مدارس التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 41, 4, 2017, 59-176. doi: 10.21608/jfees.2017.83372
رضوان, . (2017). 'التحفيز الإداري ومؤشرات الأداء الکمية: مدخل لتطوير الأداء المهني لمعلمي مدارس التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 59-176. doi: 10.21608/jfees.2017.83372
رضوان, . التحفيز الإداري ومؤشرات الأداء الکمية: مدخل لتطوير الأداء المهني لمعلمي مدارس التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2017; 41(4): 59-176. doi: 10.21608/jfees.2017.83372