تحليل أنشطة وتدريبات کتاب لغتي الجميلة لصف السادس الابتدائي وفقًا لأبعاد التعلم في نموذج مارزانو | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 6, Volume 7, Issue 4, October 2017, Page 173-202 PDF (1.61 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83452 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
منصور بن سعد سند العنزي; عبد الله بن محمد السريّع | ||||
أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة الملک سعود | ||||
Abstract | ||||
تحليل أنشطة وتدريبات کتاب لغتي الجميلة لصف السادس الابتدائي وفقًا لأبعاد التعلم في نموذج مارزانو | ||||
Keywords | ||||
الأنشطة; التدريبات; کتاب لغتي الجميلة; الصف السادس; أبعاد التعلم; نموذج مارزانو; الکتاب المدرسي | ||||
Statistics Article View: 144 PDF Download: 203 |
||||