تأثير إستخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى الأداء المهاري لسباحة الصدر لطالبات الکلية ذوي صعوبات التعلم
محمد عفيفي, . (2015). تأثير إستخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى الأداء المهاري لسباحة الصدر لطالبات الکلية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 01(85), 188-205. doi: 10.21608/jaar.2015.83497
مايسة محمد عفيفي. "تأثير إستخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى الأداء المهاري لسباحة الصدر لطالبات الکلية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 01, 85, 2015, 188-205. doi: 10.21608/jaar.2015.83497
محمد عفيفي, . (2015). 'تأثير إستخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى الأداء المهاري لسباحة الصدر لطالبات الکلية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 01(85), pp. 188-205. doi: 10.21608/jaar.2015.83497
محمد عفيفي, . تأثير إستخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على مستوى الأداء المهاري لسباحة الصدر لطالبات الکلية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 01(85): 188-205. doi: 10.21608/jaar.2015.83497