تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم الإتقاني على تنمية التحصيل الحرکي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الوثب العالي
السيد مصطفى, . (2015). تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم الإتقاني على تنمية التحصيل الحرکي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الوثب العالي. EKB Journal Management System, 01(86), 153-169. doi: 10.21608/jaar.2015.83508
عبد القادر السيد مصطفى. "تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم الإتقاني على تنمية التحصيل الحرکي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الوثب العالي". EKB Journal Management System, 01, 86, 2015, 153-169. doi: 10.21608/jaar.2015.83508
السيد مصطفى, . (2015). 'تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم الإتقاني على تنمية التحصيل الحرکي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الوثب العالي', EKB Journal Management System, 01(86), pp. 153-169. doi: 10.21608/jaar.2015.83508
السيد مصطفى, . تأثير إستخدام إستراتيجية التعلم الإتقاني على تنمية التحصيل الحرکي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الوثب العالي. EKB Journal Management System, 2015; 01(86): 153-169. doi: 10.21608/jaar.2015.83508