أثر استخدام إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 5, Volume 9, Issue 2, January 2018, Page 145-174 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2018.83530 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
شروق جودة إبراهيم; خليفة عبدالسميع خليفة1; فايز محمد منصور2 | ||||
1أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المساعد کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
التعلم المنظم; البرهان الهندسي | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 162 |
||||