الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش
القعدان, . (2017). الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش. EKB Journal Management System, 18(الجزء العاشر), 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
د/ فراس ياسين القعدان. "الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش". EKB Journal Management System, 18, الجزء العاشر, 2017, 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
القعدان, . (2017). 'الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش', EKB Journal Management System, 18(الجزء العاشر), pp. 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
القعدان, . الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء العاشر): 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360