تأثير إستخدام طريقة المناقشة في تدريس مقرر فلسفة التربية الرياضية على التحصيل المعرفي والذکاء الروحي للطلاب المعلمين بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية
حسن يوسف, ., صبحي غباشي, . (2016). تأثير إستخدام طريقة المناقشة في تدريس مقرر فلسفة التربية الرياضية على التحصيل المعرفي والذکاء الروحي للطلاب المعلمين بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 02(88), 180-192. doi: 10.21608/jaar.2016.83619
مجدي حسن يوسف; طه صبحي غباشي. "تأثير إستخدام طريقة المناقشة في تدريس مقرر فلسفة التربية الرياضية على التحصيل المعرفي والذکاء الروحي للطلاب المعلمين بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية". EKB Journal Management System, 02, 88, 2016, 180-192. doi: 10.21608/jaar.2016.83619
حسن يوسف, ., صبحي غباشي, . (2016). 'تأثير إستخدام طريقة المناقشة في تدريس مقرر فلسفة التربية الرياضية على التحصيل المعرفي والذکاء الروحي للطلاب المعلمين بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية', EKB Journal Management System, 02(88), pp. 180-192. doi: 10.21608/jaar.2016.83619
حسن يوسف, ., صبحي غباشي, . تأثير إستخدام طريقة المناقشة في تدريس مقرر فلسفة التربية الرياضية على التحصيل المعرفي والذکاء الروحي للطلاب المعلمين بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 2016; 02(88): 180-192. doi: 10.21608/jaar.2016.83619