مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها
عليان, . (2017). مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها. EKB Journal Management System, 18(الجزء العاشر), 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
ا/ غصون حسين محمد عليان. "مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها". EKB Journal Management System, 18, الجزء العاشر, 2017, 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
عليان, . (2017). 'مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها', EKB Journal Management System, 18(الجزء العاشر), pp. 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
عليان, . مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء العاشر): 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362