استخدام التقنيات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر "دليل إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم"
البراهيم, . (2017). استخدام التقنيات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر "دليل إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول), 535-586. doi: 10.21608/jsre.2017.8382
أ/ هند بنت حمد البراهيم. "استخدام التقنيات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر "دليل إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم"". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول, 2017, 535-586. doi: 10.21608/jsre.2017.8382
البراهيم, . (2017). 'استخدام التقنيات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر "دليل إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم"', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول), pp. 535-586. doi: 10.21608/jsre.2017.8382
البراهيم, . استخدام التقنيات المساندة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر "دليل إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الأول): 535-586. doi: 10.21608/jsre.2017.8382