فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 38, Volume 8, Issue 4, October 2017, Page 887-937 PDF (620.45 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83916 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أميرة محمود محمد صميدة1; آمال جمعة عبد الفتاح2; عبداالله إبراهيم يوسف3 | ||||
1المعيدة بقسم المناهج وطرق التدريس | ||||
2ستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية- جامعة الفيوم | ||||
3أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية-جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية; بناء توافق; تدريس علم النفس; مهارات الذکاء الإبداعى; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 247 PDF Download: 281 |
||||