أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى
السيد, ., أحمد, ., جمعه, . (2017). أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 8(4), 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
أحمد رمضان خليفة ا السيد; محمود حافظ أحمد; صلاح محمد جمعه. "أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 8, 4, 2017, 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
السيد, ., أحمد, ., جمعه, . (2017). 'أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 8(4), pp. 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
السيد, ., أحمد, ., جمعه, . أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2017; 8(4): 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928