أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 40, Volume 8, Issue 4, October 2017, Page 971-998 PDF (443.81 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83928 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أحمد رمضان خليفة ا السيد1; محمود حافظ أحمد2; صلاح محمد جمعه3 | ||||
1معلم أول دراسات اجتماعية | ||||
2استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات ووکيل کلية التربية للدراسات العليا | ||||
3استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد کلية التربية | ||||
Abstract | ||||
أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||||
Keywords | ||||
أثر; التساؤل الذاتى; تدريس الجغرافيا; تنمية الوعى السکانى; التحصيل; طلاب الصف الأول الثانوى | ||||
Statistics Article View: 134 PDF Download: 185 |
||||