أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر لغتي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
القرني, . (2017). أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر لغتي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی), 243-280. doi: 10.21608/jsre.2018.8394
أ/ موسى عبد المعين محمد آل حسن القرني. "أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر لغتي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانی, 2017, 243-280. doi: 10.21608/jsre.2018.8394
القرني, . (2017). 'أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر لغتي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی), pp. 243-280. doi: 10.21608/jsre.2018.8394
القرني, . أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر لغتي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الثانی): 243-280. doi: 10.21608/jsre.2018.8394