استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية
يوسف, . (2013). استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2(1), 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
عبد الله إبراهيم يوسف. "استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2013, 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
يوسف, . (2013). 'استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
يوسف, . استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2013; 2(1): 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964