أثر استخدام خرائط المفاهيم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم في مادة التجويد لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي
الصوينع, . (2017). أثر استخدام خرائط المفاهيم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم في مادة التجويد لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی), 503-534. doi: 10.21608/jsre.2018.8405
أ/ حمد بن إبراهيم بن ناصر الصوينع. "أثر استخدام خرائط المفاهيم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم في مادة التجويد لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانی, 2017, 503-534. doi: 10.21608/jsre.2018.8405
الصوينع, . (2017). 'أثر استخدام خرائط المفاهيم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم في مادة التجويد لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانی), pp. 503-534. doi: 10.21608/jsre.2018.8405
الصوينع, . أثر استخدام خرائط المفاهيم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم في مادة التجويد لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الثانی): 503-534. doi: 10.21608/jsre.2018.8405