فعالية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مفهومي التنفس والحياة والموت لدى طفــــل الروضة | ||||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||||
Article 4, Volume 13, Issue 13, March 2019, Page 76-94 PDF (565.94 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkfb.2019.84098 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عاطف عدلى فهمى1; ضحي حسين کامل* 2; وفاء صلاح الدين2 | ||||
1کلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة | ||||
2جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
تعد مرحلة الطفولة المبکرة من أهم مراحل النمو في حياه الفرد لأنه يتم إعداد الطفل من جميع الجوانب المعرفية والوجدانية والنفس حرکية من أجل تشکيل شخصيته السوية, لکي يکون مزودًا بالخبرات الحياتية والقيم والمبادئ الإيجابية التي تجعل منه إنسانا صالحا لنفسه ولمجتمعه. إن أهم فترة نمو في حياة الطفل هي السنوات الخمس الأولي, وخاصة في مجال النمو العقلي وتکوين شخصيته؛ ولهذا فإن خصائص الطفل وصفاته الشخصية تکون أکثر عرضه للتغير في هذه الفترة, وبالتالي يکون التعلم أعمق وأبعد أثرًا (فهيم مصطفي، 2005، 9). | ||||
Statistics Article View: 152 PDF Download: 235 |
||||