تصور مقترح لمعايير القصة الإلکترونية المناسبة للأطفال من ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم في مرحلة الطفولة المبکرة - دراسة تحليلية تقويمية | ||||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||||
Article 8, Volume 13, Issue 13, March 2019, Page 156-185 PDF (725.87 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkfb.2019.84105 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أيه ناصر غبيش* 1; محسن محمود عبد رب النبي2; سهير عبد الحميد عثمان2 | ||||
1باحثة | ||||
2جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
تمثل الطفولة أهم فترات حياة الإنسان ،لأنها الفترة التى تحدد مستقبله ، فضلاعن أنها تبنى حاضره، ففيها تتشکل الخصائص والسمات الشخصية الأساسية للطفل ، وعلى أساسها يتم التخطيط لتنميته وتطوير قدراته على التعلم في السنوات الثمانية الأولى منها ، وهذا يجعلها مرحلة حاسمة فى حياتهالحالية والمستقبلية. وجاء عام 2018 حاملا إعلان رئيس الجمهورية بتخصيص هذا العام لذوى الإعاقة ، وموجهًا کل مؤسسات الدولة للعمل لصالح هؤلاء الذين همشهم المجتمع وأهملتهم الحکومات لسنوات طويلة، بهدف تخفيف آلامهم ومنحهم فرصة أفضل للحياة. | ||||
Statistics Article View: 155 PDF Download: 343 |
||||