درجة مراعاة کتب التربية الوطنية و الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمجالات الاقتصاد المعرفي من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها
العساف, . (2017). درجة مراعاة کتب التربية الوطنية و الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمجالات الاقتصاد المعرفي من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها. EKB Journal Management System, 41(2), 15-68. doi: 10.21608/jfees.2017.84126
جمال عبد الفتاح العساف العساف. "درجة مراعاة کتب التربية الوطنية و الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمجالات الاقتصاد المعرفي من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها". EKB Journal Management System, 41, 2, 2017, 15-68. doi: 10.21608/jfees.2017.84126
العساف, . (2017). 'درجة مراعاة کتب التربية الوطنية و الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمجالات الاقتصاد المعرفي من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها', EKB Journal Management System, 41(2), pp. 15-68. doi: 10.21608/jfees.2017.84126
العساف, . درجة مراعاة کتب التربية الوطنية و الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمجالات الاقتصاد المعرفي من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها. EKB Journal Management System, 2017; 41(2): 15-68. doi: 10.21608/jfees.2017.84126