نموذج تدريسى مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقى لبعض القضايا الجدلية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والذکاء الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد العظيم, . (2017). نموذج تدريسى مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقى لبعض القضايا الجدلية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والذکاء الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 41(2), 143-267. doi: 10.21608/jfees.2017.84128
ريم أحمد عبد العظيم عبد العظيم. "نموذج تدريسى مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقى لبعض القضايا الجدلية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والذکاء الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 41, 2, 2017, 143-267. doi: 10.21608/jfees.2017.84128
عبد العظيم, . (2017). 'نموذج تدريسى مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقى لبعض القضايا الجدلية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والذکاء الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 41(2), pp. 143-267. doi: 10.21608/jfees.2017.84128
عبد العظيم, . نموذج تدريسى مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقى لبعض القضايا الجدلية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والذکاء الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 41(2): 143-267. doi: 10.21608/jfees.2017.84128