توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال | ||||
مجلة علوم وفنون الموسيقى | ||||
Article 10, Volume 38, Issue 2, 2018, Page 913-968 PDF (11.86 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfma.2018.84178 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رانيا الياس | ||||
قسم العلوم الأساسية، کلية التربية للطفولة المبکرة، جامعة القاهرة، القاهرة، مصر. | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي تحسين مهارات الأداء للطالبة المعلمة المبتدئة في القراءة الموسيقية الوهلية من خلال عزف تمارين جون طومسون. يتبع البحث المنهج التجريبي. عينة البحث: مجموعة من الطالبات الفرقة الأولي شعبة رياض أطفال تخصص لغة إنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة. من نتائج البحث: عدم وجود فرةق جوهرية بين الأختبارين القبلي والبعدي لکل من السؤال الأول والثاني. | ||||
Keywords | ||||
توظيف; جون طومسون; مهارات القراءة الوهلية; معلمة رياض الأطفال | ||||
Statistics Article View: 186 PDF Download: 285 |
||||