استخدام مدخل التعلم القائم على التخطيط المستند إلى تعدد معايير صناعة القرار فى تدشين ميثاق للممارسات لضمان جودة التعليم العالى
سالم, . (2017). استخدام مدخل التعلم القائم على التخطيط المستند إلى تعدد معايير صناعة القرار فى تدشين ميثاق للممارسات لضمان جودة التعليم العالى. EKB Journal Management System, 41(1), 305-334. doi: 10.21608/jfees.2017.84186
فاطمة الزهراء سالم محمود سالم. "استخدام مدخل التعلم القائم على التخطيط المستند إلى تعدد معايير صناعة القرار فى تدشين ميثاق للممارسات لضمان جودة التعليم العالى". EKB Journal Management System, 41, 1, 2017, 305-334. doi: 10.21608/jfees.2017.84186
سالم, . (2017). 'استخدام مدخل التعلم القائم على التخطيط المستند إلى تعدد معايير صناعة القرار فى تدشين ميثاق للممارسات لضمان جودة التعليم العالى', EKB Journal Management System, 41(1), pp. 305-334. doi: 10.21608/jfees.2017.84186
سالم, . استخدام مدخل التعلم القائم على التخطيط المستند إلى تعدد معايير صناعة القرار فى تدشين ميثاق للممارسات لضمان جودة التعليم العالى. EKB Journal Management System, 2017; 41(1): 305-334. doi: 10.21608/jfees.2017.84186