فاعلية اختلاف استراتيجيتين قائمتين على التعلم الالکتروني المعزز بالتعلم النقال لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب تکنولوجيا التعليم
(2020). فاعلية اختلاف استراتيجيتين قائمتين على التعلم الالکتروني المعزز بالتعلم النقال لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 1(10), 1-2. doi: 10.21608/jsep.2020.84320
. "فاعلية اختلاف استراتيجيتين قائمتين على التعلم الالکتروني المعزز بالتعلم النقال لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 1, 10, 2020, 1-2. doi: 10.21608/jsep.2020.84320
(2020). 'فاعلية اختلاف استراتيجيتين قائمتين على التعلم الالکتروني المعزز بالتعلم النقال لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 1(10), pp. 1-2. doi: 10.21608/jsep.2020.84320
فاعلية اختلاف استراتيجيتين قائمتين على التعلم الالکتروني المعزز بالتعلم النقال لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 1(10): 1-2. doi: 10.21608/jsep.2020.84320