الأنماط القيادية السائدة لمديري مدارس التعليم الثانوي العام في الکويت والإمارات العربية المتحدة وعلاقتها بمستوى دافعية الإنجاز للمعلمين. The Prevailing Leadership Patterns among General Secondary School Principals in Kuwait and the United Arab Emirates and the Corrlation with the Level of Achievement Motivation among Teacher
الغريب, ., الصويلح, ., المهيري, . (2020). الأنماط القيادية السائدة لمديري مدارس التعليم الثانوي العام في الکويت والإمارات العربية المتحدة وعلاقتها بمستوى دافعية الإنجاز للمعلمين. The Prevailing Leadership Patterns among General Secondary School Principals in Kuwait and the United Arab Emirates and the Corrlation with the Level of Achievement Motivation among Teacher. EKB Journal Management System, 39(186 ج1), 227-277. doi: 10.21608/jsrep.2020.84428
طارق خالد الغريب; بدر غنام الصويلح; عبدالله سلطان المهيري. "الأنماط القيادية السائدة لمديري مدارس التعليم الثانوي العام في الکويت والإمارات العربية المتحدة وعلاقتها بمستوى دافعية الإنجاز للمعلمين. The Prevailing Leadership Patterns among General Secondary School Principals in Kuwait and the United Arab Emirates and the Corrlation with the Level of Achievement Motivation among Teacher". EKB Journal Management System, 39, 186 ج1, 2020, 227-277. doi: 10.21608/jsrep.2020.84428
الغريب, ., الصويلح, ., المهيري, . (2020). 'الأنماط القيادية السائدة لمديري مدارس التعليم الثانوي العام في الکويت والإمارات العربية المتحدة وعلاقتها بمستوى دافعية الإنجاز للمعلمين. The Prevailing Leadership Patterns among General Secondary School Principals in Kuwait and the United Arab Emirates and the Corrlation with the Level of Achievement Motivation among Teacher', EKB Journal Management System, 39(186 ج1), pp. 227-277. doi: 10.21608/jsrep.2020.84428
الغريب, ., الصويلح, ., المهيري, . الأنماط القيادية السائدة لمديري مدارس التعليم الثانوي العام في الکويت والإمارات العربية المتحدة وعلاقتها بمستوى دافعية الإنجاز للمعلمين. The Prevailing Leadership Patterns among General Secondary School Principals in Kuwait and the United Arab Emirates and the Corrlation with the Level of Achievement Motivation among Teacher. EKB Journal Management System, 2020; 39(186 ج1): 227-277. doi: 10.21608/jsrep.2020.84428