تقييم استخدام البيانات الضخمة في المؤسسات التعليمية باستخدام مدخل متعدد المعايير لاتخاذ القرار Evaluating Big Data Use in Educational Institutions Using Fuzzy Multi-Criteria Decision-Making Approach
العماري, . (2020). تقييم استخدام البيانات الضخمة في المؤسسات التعليمية باستخدام مدخل متعدد المعايير لاتخاذ القرار Evaluating Big Data Use in Educational Institutions Using Fuzzy Multi-Criteria Decision-Making Approach. EKB Journal Management System, 39(186 ج1), 727-753. doi: 10.21608/jsrep.2020.84439
عبدالله محمد العماري. "تقييم استخدام البيانات الضخمة في المؤسسات التعليمية باستخدام مدخل متعدد المعايير لاتخاذ القرار Evaluating Big Data Use in Educational Institutions Using Fuzzy Multi-Criteria Decision-Making Approach". EKB Journal Management System, 39, 186 ج1, 2020, 727-753. doi: 10.21608/jsrep.2020.84439
العماري, . (2020). 'تقييم استخدام البيانات الضخمة في المؤسسات التعليمية باستخدام مدخل متعدد المعايير لاتخاذ القرار Evaluating Big Data Use in Educational Institutions Using Fuzzy Multi-Criteria Decision-Making Approach', EKB Journal Management System, 39(186 ج1), pp. 727-753. doi: 10.21608/jsrep.2020.84439
العماري, . تقييم استخدام البيانات الضخمة في المؤسسات التعليمية باستخدام مدخل متعدد المعايير لاتخاذ القرار Evaluating Big Data Use in Educational Institutions Using Fuzzy Multi-Criteria Decision-Making Approach. EKB Journal Management System, 2020; 39(186 ج1): 727-753. doi: 10.21608/jsrep.2020.84439