تحسين جودة المقررات الإلکترونية عبر الإنترنت للتعليم العالي: مراجعة للنظريات والأدبيات العلمية التي تدعم معايير الجودة کواليتي ماترز ((Quality Matters وتقديم نموذج مقترح للمقررات الإلکترونية عبر الإنترنت. Improving the Quality of Online Courses for Higher Education: A Review of Theories and Scholarly Literature Underpinning Quality Matte
العوبثاني, . (2020). تحسين جودة المقررات الإلکترونية عبر الإنترنت للتعليم العالي: مراجعة للنظريات والأدبيات العلمية التي تدعم معايير الجودة کواليتي ماترز ((Quality Matters وتقديم نموذج مقترح للمقررات الإلکترونية عبر الإنترنت. Improving the Quality of Online Courses for Higher Education: A Review of Theories and Scholarly Literature Underpinning Quality Matte. EKB Journal Management System, 39(186 ج1), 757-798. doi: 10.21608/jsrep.2020.84440
فوزية العوبثاني. "تحسين جودة المقررات الإلکترونية عبر الإنترنت للتعليم العالي: مراجعة للنظريات والأدبيات العلمية التي تدعم معايير الجودة کواليتي ماترز ((Quality Matters وتقديم نموذج مقترح للمقررات الإلکترونية عبر الإنترنت. Improving the Quality of Online Courses for Higher Education: A Review of Theories and Scholarly Literature Underpinning Quality Matte". EKB Journal Management System, 39, 186 ج1, 2020, 757-798. doi: 10.21608/jsrep.2020.84440
العوبثاني, . (2020). 'تحسين جودة المقررات الإلکترونية عبر الإنترنت للتعليم العالي: مراجعة للنظريات والأدبيات العلمية التي تدعم معايير الجودة کواليتي ماترز ((Quality Matters وتقديم نموذج مقترح للمقررات الإلکترونية عبر الإنترنت. Improving the Quality of Online Courses for Higher Education: A Review of Theories and Scholarly Literature Underpinning Quality Matte', EKB Journal Management System, 39(186 ج1), pp. 757-798. doi: 10.21608/jsrep.2020.84440
العوبثاني, . تحسين جودة المقررات الإلکترونية عبر الإنترنت للتعليم العالي: مراجعة للنظريات والأدبيات العلمية التي تدعم معايير الجودة کواليتي ماترز ((Quality Matters وتقديم نموذج مقترح للمقررات الإلکترونية عبر الإنترنت. Improving the Quality of Online Courses for Higher Education: A Review of Theories and Scholarly Literature Underpinning Quality Matte. EKB Journal Management System, 2020; 39(186 ج1): 757-798. doi: 10.21608/jsrep.2020.84440